وحدة الاتصال والتوثيق
الوصف:
تهدف إلى إبراز دور البرامج والأنشطة في الإدارة، كما أنها عامل مساعد ومهم للوحدات الأخرى في الإدارة، والعناية بالمشاركات الإعلامية إعداداً وتحريراً ونشراً.
المهام:
-
إعداد مقترح الخطة السنوية للوحدة.
-
تنفيذ ومتابعة برامج الوحدة.
-
إعداد ملف تعريفي للإدارة بجميع وحداتها.
-
إعداد إحصائيات شهرية وتقارير فصلية وسنوية لجميع الوحدات والرفع بها للمدير لاعتمادها ثم الرفع بها للمستشار.
-
إعداد التقرير السنوي للإدارة.
-
تزويد جميع الجهات ذات العلاقة بتقارير الإدارة الدورية.
-
الإعلان عن فعاليات الإدارة بالتنسيق مع الجهات الإعلامية في المدينة الجامعية.
-
تصميم وتصوير وتوثيق فعاليات الإدارة فوتوغرافياً وإعداد تقارير عنها.
-
التنسيق مع وسائل الإعلام المختلفة لتوفير تغطية لفعاليات الإدارة.
-
تجهيز المطبوعات والمنشورات التي تخدم موضوع الفعاليات.
-
إدارة وتغذية موقع الإدارة الإلكتروني وتحديثه وتطويريه.
-
إدارة وتغذية حسابات الإدارة على مواقع التواصل الاجتماعي.
-
إدارة وتغذية حساب الإدارة على اليوتيوب.
-
الرد على الاستفسارات التي ترد الإدارة من الطلبة، أو إحالتها لجهة الاختصاص داخل الإدارة.
-
متابعة موقع أخبار الإدارة وتغذيته بالأخبار.
-
إعداد ومتابعة الأرشيف الإعلامي للإدارة.
-
رفع تقارير إحصائية شهرية وفصلية وسنوية لجميع برامج وأنشطة الوحدة.